الخميس، 3 نوفمبر 2016

تحميل لعبة الحرب FC WW2 لهواتف الاندرويد "رائعة جداا"

تاريخ الحرب  في تتمة مثيرة للالمواجهة المغوار:
 يقترب من الاحتلال مع كل بعثة، وجعل طريقك إلى قلب برلين، وقيادة قوات الحلفاء إلى النصر WW2 يعتمد التاريخ عليك!
دخول في حرب التاريخي
حملات تجربة مثيرة WW2 مع البعثات الصعبة التي سيتم اختبار المهارات الخاصة بك في ساحات المعارك من بلجيكا، إيطاليا، ألمانيا، وأكثر من ذلك. انتزاع بنادقكم لمحاربة قوات العدو، والقضاء على القناصة، أو طمس القوافل، halftracks، والدبابات على إحالة حملة الحرب وإنقاذ أوروبا.


مهام خطيرة كاملة
إتقان الأهداف الصعبة في الاعتداء، قناص والبعثات قاذفة الصواريخ لمسح الشوارع التي مزقتها الحرب والقرى الريفية من الغزاة المحور! تصبح جندي العمليات الخاصة لإنزال دموية رفيعة المستوى WW2 ضباط العدو وتدمير أهداف عسكرية قيمة استخدام القناصة والرشاشات والدبابات.

الأسلحة: بلغت قوته في الأمر الخاص
أسلحة جديدة ومحسنة تحت تصرفكم للمساعدة في قيادة قوات الحلفاء إلى النصر. حارب مع ترسانة كاملة والاستفادة من رشاشات وبنادق القناصة وقاذفات صواريخ وقاذفات اللهب، وأكثر من ذلك. اختيار سلاحك للحرب والقضاء على ما تبذلونه من الأهداف!

الرسومات ممتاز والبيئات تأثيرا
مع الرسومات المتطورة وضوابط دقيقة، يمكنك ان ترى وتشعر عمل WW2. مهما كانت مهمة أو weapon- من مدفع رشاش إلى sniper- كنت على الخطوط الأمامية للحرب.

الراقية، غامرة لوحة اللعب!


الكوماندوز في الخطوط الأمامية: WW2 مجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية، والتي سوف تهمة حسابك. يمكنك تعطيل الشرائية في التطبيق من خلال ضبط إعدادات الجهاز.


يخضع استخدام هذا التطبيق من شروط غلو موبايل الاستخدام. جمع واستخدام البيانات الشخصية تخضع لسياسة الخصوصية غلو موبايل. تتوفر في www.glu.com كل من السياسات. قد تنطبق أيضا شروط إضافية.

                                                              لتحميل اللعبة إضغط هناا


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي