الأحد، 26 فبراير 2017

(Kaspersky) يعطي بعض الأخبار عن نظام التشغيل الامن الجديد"KasperskyOS"

الأمن: أعلن يوجين كاسبيرسكي على مدونته الشخصية وصول نظام تشغيل آمن وضعت من قبل المحرر الحماية من الفيروسات الروسي. وفي تطور لمدة 14 عاما، فإنه ينبغي اقتراح فترة وجيزة من قبل الشركة.
في منصبه، يوجين كاسبيرسكي يعود على مشروع نظام التشغيل وأعلن وصول هذا الأخير بات وشيكا. وبالتالي فإن الشركة لديها مفتاح شبكة مصممة لطبقة 3 والتي تعمل من خلال KasperskyOS.


سيخصص ه نظام التشغيل الجديد أساسا إلى النظم الصناعية، SCADA أو ICS، يعاني نعرف عجز معين في مجال الأمن السيبراني. لكن كاسبيرسكي أعلنت سلسلة جديدة إلى القوس لها: الكائنات اتصال. كما أنها قدمت على عناوين عدة في الاسابيع الاخيرة بعد العدوى التسلسلية التي سمح بتأسيس إقناعا ضخمة مثل ميراي.

فرصة مثالية لكاسبيرسكي، الذي أعلن أن نظام التشغيل الجديد سيكون قابلا للتطبيق جدا لتجهيز الكائنات متصلة من نظام تشغيل آمن وبالتالي كبح جهود مجرمي الإنترنت الذين يتصيدون هذه الأهداف الجديدة.


تأمين نظام التشغيل هذا ويبقى أن نرى، ولكن قد كاسبيرسكي سبق ذكره العديد من الميزات للنظام الجديد في 2012. وهذا سيجعل ذلك وفقا لمحرر عدم تشغيل التعليمات البرمجية من أطراف ثالثة والعمارة بأكملها كان يعتقد أن الأمن في الأفق. زعيم عود وتفاصيل جديدة حول نظام التشغيل هذا سيكون متاحا في وقت قريب.


                                                      المصدر:zdnet
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي