الخميس، 30 يونيو 2016

جديد LG تطور جهاز مرن اللمس و مجسات استشعار ضغط النسيج و بالكشف عن الضغط عبر كل من سطحها الخارجي بدلا من نقاط محددة فقط

وقد وضعت الشركة التابعة إل جي LG Innotek جهاز استشعار ضغط النسيج أن تكون مرنة، ويمكن أن تجد استخدامها في صناعات مثل الرعاية الصحية والتصنيع وفقا للشركة. والشركة هي بعد لتسويق التكنولوجيا ولكنها قالت أن أجهزة الاستشعار متفوقة على أجهزة استشعار الضغط جامدة وقاسية الحالية.

يقول العملاقة للالكترونيات الاستهلاكية في كوريا الجنوبية أن أجهزة الاستشعار الجديد الضغط مصنوع من مادة البولي يوريثان المرنة والمرنة التي تمكنها من أن تكون متكاملة إلى منتجات أخرى بسلاسة. وعلاوة على ذلك، وقالت LG أن أجهزة الاستشعار الجديد بالكشف عن الضغط عبر كل من سطحها الخارجي بدلا من نقاط محددة فقط.


وتقول الشركة انه بصرف النظر عن كونه مرنا، وأجهزة استشعار جديدة هي دائمة وكذلك هي قادرة على العمل من درجات حرارة منخفضة تصل إلى 40 درجة مئوية تحت الصفر إلى 80 درجة مئوية فوق الصفر لأكثر من 240 ساعة في المرة الواحدة. ووفقا للشركة، يمكن استشعار الضغط الجديدة تحمل شخص (وزنها 70 كجم) يجلس عليه 100،000 مرة.

أجهزة استشعار يمكن ان تستخدم في صنع الأحذية حساسة للضغط أو السجاد للكشف عن حركة المريض أو لجعل نادي الغولف حساسة للضغط لتحسين قبضة لاعب غولف في.

ويمكن استخدامها في السيارات لكشف السائق الموقف، ونوع الجسم، والوزن، وتلقائيا ضبط مقعد أو ضغط من وسادة هوائية.

ولم تقدم الشركة جدولا زمنيا لتوافر أجهزة الاستشعار للاستخدام التجاري ولكن ليس من المتوقع أن نرى في أي من المنتجات لبضع سنوات على أجهزة الاستشعار.

تحميل الأدوات 360 التطبيق لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية على البقاء حتى موعد مع أحدث أخبار التكنولوجيا، استعراض المنتجات، وصفقات حصرية على الهواتف النقالة شعبية

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي