الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

سامسونج تطلق لمستخدميها تطبيق جديد خاص بأولمبيات ريودي جانيرو Samsung launches new application for its users special Olympics Rio de Janeiro in 2016

لا يوجد حديث حاليًا سوى عن دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. وبعد إطلاق سامسونج نُسخة من هاتف جالكسي إس 7 إيدج للألعاب الأوليمبية، كشفت الشركة مؤخرًا عن تطبيق مُخصص للحدث الرياضي الشهير.
قامت سامسونج – كونها أحد الرعاه – بتطوير التطبيق بالتعاون مع الهيئة المُنظمة للأوليمبياد، وباستخدام التطبيق ستجد الكثير من المعلومات المتعلقة بالبطولة، مثل جدول المنافسات ومعلومات عنها وأماكن انعقادها، بالإضافة إلى النتائج التنافسية في الألعاب المختلفة وعدد الميداليات، مع تحديث هذه المعلومات على التطبيق في الوقت الحقيقي.
كما يُمكن تخصيص التطبيق لعرض المعلومات حول الأنشطة التي تهم المستخدم فقط، كأن يتابع لاعبي بلاده فقط في البطولة، أو النتائج الخاصة بلعبة مُحددة، وسيكون التطبيق متوفرًا باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى بعض اللغات الأخرى ليس من بينها العربية.

جدير بالذكر أنّ قوقل هي الأخرى أضافت الكثير من المميزات إلى تطبيق البحث خاصتها، لعرض معلومات عن الألعاب الأوليمبية، ونفس الأمر ينطبق على تطبيقي فيسبوك وتويتر.



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي